5 Tips about تقنيات تجنب الحوادث You Can Use Today

Wiki Article



تُعرف الزاوية العمياء الأمامية للشاحنات باعتبارها المنطقة التي يكون فيها السائق غير قادر على رؤية الأشياء في الجزء الأمامي من الشاحنة.

يُعَدّ هذا الأمر مهمَّاً بشكلٍ خاص في الأوقات التي تشهد ازدحاماً مروريَّاً كثيفاً، إذ قد تعتقد بأنَّ السيارة التي أمامك تزيد سرعتها بشكلٍ كبير فتتحرك السيارة قليلاً إلى الأمام وتعود فوراً إلى التوقف مرةً أخرى.

ترصد "مجلة هي" خمس تقنيات حديثة في عالم السيارات أحرصي على تواجدها في سيارتك المقبلة، تسهم في تجنب السائقة في الابتعاد عن مخاطر الحوادث المرورية:

إن تصنيف شيء ما على أنه خطير بما يكفي ليحتاج إلى فعل هو مرة أخرى جزئيًا مسألة شخصية ؛ على سبيل المثال ، قد يتعلق الأمر بمدى تشاؤم الشخص بشأن التكنولوجيا. والأهم من ذلك ، أنها تتأثر بشدة بنوع الخبرة التي ستدفع العمال إلى طرح أسئلة على أنفسهم مثل ، "هل حدث خطأ في الماضي؟" أو "هل عملت لسنوات بنفس مستوى الخطر دون وقوع حوادث؟" نتائج البحث حول إدراك المخاطر ومحاولات التأثير عليها من خلال التواصل بشأن المخاطر أو التغذية الراجعة على تجربة الحوادث والحوادث معطاة بمزيد من التفصيل في مقالات أخرى.

ثالثًا ، العقاب يجلب آثارًا جانبية سلبية. تخلق العقوبة مناخًا تنظيميًا غير فعال ، يتسم بالاستياء وعدم التعاون والعداء وحتى التخريب.

يمنع ترك مسافة أمان بينك وبين السيارة التي أمامك وعدم الاقتراب كثيراً منها الفرامل من التآكل ويوفر لك الوقود أيضاً، فالتوقف والإقلاع المتكررين ليسا مفيدين للسيارة.

كل نموذج من نماذج الحوادث له تركيز فريد مرتبط بإستراتيجية الوقاية من الحوادث. يركز نموذج الانحراف على المرحلة الأولية من تسلسل الحوادث ، والتي تتميز بحالة الظروف غير الطبيعية أو عدم التحكم.

الطاقة التي تعرض الجسم للإجهاد المفرط في مثل هذه الأفعال ، مثل تحريك الأحمال الثقيلة أو التواء الجسم

يمكن أن تساعد أجهزة استشعار الزوايا الميتة في التحذير عند وجود شيء داخل الزاوية الميتة.

ناقل الحركة تيبترونيك.. وظيفته وأهميته وأبرز مميزاته وعيوبه

التعامل مع الزوايا الميتة للمركبات الثقيلة يتطلب فهمًا عميقًا للتحديات التي تواجه السائقين في الطرقات. بالرغم من الحجم الكبير للمركبات الثقيلة وقدرتها على رؤية أوسع مقارنة بالمركبات الخفيفة، إلا أنها تمتلك زوايا ميتة تشكل تحديات إضافية.

قد لا تكون قادراً على التحكم اضغط هنا بحالة الطقس لكنَّك تستطيع اتخاذ إجراءاتٍ وقائيّة تحميك من التعرض لحادثٍ مروري.

سعودي شفت » أخرى » تقنيات » دراسة: تقنيات القيادة الذاتية لا تحسن السلامة ولكن تقنيات تجنب الحوادث تفعل

العثور على رئيس التصميم السابق في رولز رويس مقتولاً في منزله

Report this wiki page